بطاقة مسبقة الدفع تستعمل لعمليات الشراء والدفع الإلكتروني عبر نقاط البيع – شبكة رصيد.
سنقوم بإضافة قائمة بالمحلات والأسواق التي تتعامل مع البطاقة.
الرجاء التوجه إلي أحد فروع مصرف شمال أفريقيا وتعبئة نموذج الاشتراك في الخدمة مصحوباً بالرقم الوطني وصورة من اثبات الهوية.
الرجاء التوجه إلى أحد الأسواق والمحال التجارية العاملة على نقاط بيع شبكة رصيد وتمرير البطاقة على نقطة البيع وإدخال كلمة مرور الخاصة بك وتفعيلها.
الرجاء الإتصال بالرقم الموجود خلف البطاقة.
الرجاء الإتصال بالرقم 1505 لمعرفة رصيد بطاقتك.
الرجاء الإتصال بالرقم 1505لرجاء التوجه الي أحد فروع مصرف شمال أفريقيا وتعبئة نموذج طلب حجز مخصصات أرباب الأسر وتعبئة طلب شحن بطاقات فيزا.
الرجاء التوجه الي أحد فروع مصرف شمال أفريقيا وتعبئة نموذج فتح حساب جاري وطلب حجز مخصصات أرباب الأسر وتعبئة طلب شحن بطاقات فيزا.
الرجاء الاتصال بالرقم 1505 لمعرفة هل تم شحن مخصصات أرباب الأسر في بطاقتك.
عن طريق ذهابك الي الفرع وتعبئة طلب استخراج كلمة مرور جديدة.
عن طريق ذهابك الي الفرع وتعبئة طلب استخراج بطاقات بدل فاقد.
عن طريق اشتراكك في خدمة Visa SMS
هي خدمة تربط الحساب المصرفي للزبون مع هاتفه النقال، بحيث تصله كل حركة مالية تحدث في حسابه (إيداع – إضافة – سحب -خصم)، الأمر الذي يجعله أكثر أمانا ومتابعة.
هي خدمة مصرفية لمشتركي مصرف شمال أفريقيا عن طريقها يتمكن زبون المصرف من متابعة حسابه ومعرفة كل الحركات التي تحدث فيه من خلال هاتفه النقال.
جميع فروع مصرف شمال افريقيا المربوطة بالمنظومة.
يتم ال شتراك عن طريق فرع المصرف الذي به حسابك المصرفي ليتم ربط رقم هاتفك برقم حسابك.
وشروط الاشتراك بالخدمة:
ليتم الاستفادة من الخدمات بالإشتراك عن طريق فرع المصرف الذي به حسابك المصرفي ليتم ربط رقم هاتفك برقم حسابك.
التوجه لفرع المصرف مصحوب بإثبات هوية.
عند ورود رسالة لجهاز المشترك تفيد بإرسال رقم العقد الخاص بك إلى الرقم 16016، بهذه الحالة على المشترك إرسال رقم العقد لاستكمال اشتراكه بالخدمة.
بالتوجه لفرع المصرف مصحوب بإثبات هوية.
الرقم السري هو الرقم الخاص باستفسارات أو طلبات المشترك عن حسابه المصرفي، أي يتم الإستفسار بالرقم السري*رقم الطلب.
نعم، يمكن ال شتراك بالخدمة بأكثر من فرع مصرف بنفس رقم الهاتف.
نعم، تستطيع تغير رقم الهاتف المشترك إلى رقم هاتف أخر وذلك عن طريق مراجعة فرع المصرف.
المقصود بالتعليمات المستديمة قيمة تم خصمها من حسابك المصرفي، وهذه الرسالة ترد بوجه الخصوص للمشتركين اللذين لديهم قسط، قرض… إ لخ.
تستغرق رسالة الترحيب بالوصول للمشترك كحد أقص ي يومان فقط، في حالة أن منظومة الإدخال تعمل بالشكل المطلوب
فشل الإرسال قد يكون للأسباب التالية:
قد يكون السبب أنك قمت بإرسال الرسالة من رقم هاتف آخر غير المشترك به في الخدمة، أو أن الجهاز الذي تستخدمه حاليا هو جهاز ذو شفرتين وقمت بال ستفسار بالشفرة غير الم سجلة في عقد ال شتراك في الخدمة، أو لم يتم إدخال بيانات ال شتراك الخاصة بك بشكل سليم في منظومة التسجيل بالمصرف، و للتأكد من صحة اشتراكك بالخدمة أرسل رسالة نصية تحتوي على رقم 2 وأرسلها الى رقم الخدمة 16016.
في حال تم خصم القيمة المالية من حسابك كل ما هو عليك التواصل مع خدمة العملاء وابلاغهم بنوع الكرت وفئة الكرت وتاريخ شراء الكرت وسيتم تزويدك به
يتم حدوث هذه المشكلة عند حذف التطبيق او تحديثه او تحميل التطبيق في جهاز اخر او تحميل التطبيق عن طريق الرسال من جهاز لأخر.
ولتفعيل التطبيق من جديد يتم بإرسال رسالة كالتالي
الرقم السري sms *70 إلى 16016
بعد تفعيل الخدمة من خلال فرع المصرف عليك اتباع الخطوات التالية: