Skip to main content

وحدة شكاوي العملاء – مصرف شمال أفريقيا

placeholder image

وحدة شكاوي العملاء – مصرف شمال أفريقيا

في ظل سعي الإدارة العليا للمصرف في حلحلة الإشكاليات التي تواجه عملاء المصرف الكرام ، تم إنشاء وحدة شكاوي العملاء تبعيتها لمكتب المدير العام مباشرة وتستقبل جميع الشكاوي والاستفسارات والملاحظات على الرقم المخصص 0940008090 عبر مكالمة هاتفية – واتساب – فايبر
أو عبر البريد الإلكتروني f.up_cu@nab.ly ، أثناء فترة الدوام الرسمي.
# وحدة_شكاوي_العملاء.
# رضاك_هدفنا
حفظ الله ليبيا
مصرف شمال افريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة © مصرف شمال أفريقيا